الاثنين، 10 ماي 2010

ريال مدريد يرغب في بيع الأرجنتيني

أبرزت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاثنين أن ريال مدريد لم يتوصل إلى اتفاق لتحسين قيمة تعاقده مع الأرجنتيني جونزالو هيجوين ، الذي قد يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.
وأكدت صحيفة "ماركا" اليوم أن "هيجوين ربما قد لعب آخر مباراة له على ملعب سانتياجو برنابيو. تجديد تعاقده لا يزال متوقفا ومستقبله غير واضح المعالم".
أما صحيفة "أس" فكانت أكثر تحديدا وقالت "جونزالو هيجوين للبيع. ريال مدريد لم يمض قدما في عرضه لتجديد عقد اللاعب والمحيطون باللاعب يعتبرون ذلك الموقف مؤشرا على نية النادي بيع اللاعب".
وتحدثت ذات الصحيفة عن اهتمام أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزية بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ، الذي ينتظر أن يرافق منتخب بلاده في رحلته للمشاركة في مونديال جنوب أفريقيا بمجرد انتهاء الموسم في أسبانيا.
ويرى المقربون من اللاعب أن النادي الملكي مهد الطريق لبيعه ، أولا عبر تجميد المفاوضات لرفع قيمة عقده ، وثانيا بخلق حالة من الجدل الدائم في كل مرة يهدر فيها فرصة محققة ، بحسب "أس".
وارتفع سعر هيجوين بشكل كبير في الموسم الحالي ، الذي احتل فيه مركزا أساسيا في تشكيل فريق العاصمة بعد أن أجبر كلا من القائد الكبير راؤول والفرنسي كريم بنزيمه القادم في صفقة باهظة على الجلوس على مقاعد البدلاء.
ورد الأرجنتيني على ثقة مديره الفني ، الشيلي مانويل بيليجريني ، بتسجيل 27 هدفا في بطولة الدوري الأسباني حتى الآن قبل جولة على نهايتها ، ولا يتقدم عليه سوى مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة.
وتقدر الصحف الأسبانية سعر هيجوين في الوقت الحالي بنحو 40 مليون يورو.

0 commentaires:

إرسال تعليق